دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-28

فيراري أومولوغاتو السيارة التي لا يحق لك أن تحلم بها

الرأي نيوز :

أومولوغاتو هي سيارة انتجت بنسخة واحدة فقط قامت فيراري بالكشف عنها عبر حسابها على الإنستاغرام مباشرةً بعد قيادتها على حلبة فيورانو التابعة للشركة للتحقق من فعالية مكوناتها.

فقط 10 سيارات بنسخة واحدة اصدرت من فيراري

والسيارة الجديدة التي أنتجت بناء لرغبة أحد عملاء فيراري الأثرياء تحمل الرقم عشرة على لائحة السيارات التي انتجت بنسخة واحدة فقط مع محرك من 12 أسطوانة مثبت في الامام، وهي مستوحاة من أرث الصانع الإيطالي العريق في سباقات الـ جي تي.

فيراري أومولوغاتو

واستغرقت عملية تطوير أومولوغاتو حوالي عامين عمدت فيراري خلالهما بتعديل مختلف جوانب جسم طراز 812 سوبر فاست (الذي تقوم أومولوغاتو عليه) باستثناء الزجاج الأمامي والمصابيح الامامية، علماً أن جسم أومولوغاتو تم صقله يدوياً من الالومنيوم تماماً كما كانت الحال مع طرازات فيراري الكلاسيكية الساحرة على غرار 250 جي تي أو التي تحمل العديد من الالقاب لعل أهمها لقب أغلى سيارة في التاريخ.

وبمناسبة ذكر طراز 250 جي تي أو الاسطوري، لا بد من الإشارة إلى أن خطوط جسم أومولوغاتو تبدو بوضوح مشابهة له مع فارق الروح العصرية التي تتمتع بها السيارة خاصة على صعيد المقدمة التي تحتوي على شبكة تهوية بيضاوية عريضة وفتحات التهوية على القسم الأمامي من غطاء المحرك.

 

وتتمتع السيارة الجديدة بطلاء خاص تم تطويره حصرياً لها وهو يحمل تسمية روسو ماغنا وهو يتناغم مع الخط الأسود الذي يمتد فوق القسم الخلفي لغطاء المحرك و الرقم 7 الذي يزين خطوط السيارة ويعطيها روح سباقية تبقى هي أكثر ما تفتخر أي سيارة من سيارات الحصان الجامح، وإشارة إلى أرث طراز 250 جي تي أو المجيد في هذا المجال.

داخلية فيراري أومولوغاتو

من الداخل وإنسجاماً مع الحنين إلى ماضي الحصان الجامح المفعم بالمجد زودت أومولوغاتو بمقاعد زرقاء اللون كما في طرازات فيراري السباقية التي تعود لحقبة الستينات من القرن الماضي.

محرك فيراري أومولوغاتو

على صعيد الاداء، لم تكشف فيراري أي معلومات تتحدث في هذا الامر، ولكن بما أن أومولوغاتو مبنية على أساسات طراز 812 سوبر فاست فإننا نتوقع لها أداء شبيه بأداء الاخيرة مع محرك يولد قوة 789 حصاناً قادر على دفع السيارة إلى سرعة 100 كلم/س إنطلاقاً من صفر خلال 2.9 ثواني.

عدد المشاهدات : ( 1607 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .